الكلب بوسطن تيرير المعلومات الشاملة

جدول المحتويات

نبذة عامة

إسم الكلب بالإنكليزية: (Boston Terrier Dog)
تحظى بوسطن تيرير بشعبية منذ إنشائها منذ أكثر من قرن بقليل. لقد تم تربيتهم في الأصل ليكونوا كلابًا قتالية ، لكنهم اليوم رفقاء لطيفون وحنون بعلامات تشبه البدلة الرسمية التي أكسبتهم لقب "الرجل النبيل الأمريكي". بوسطن تيرير هي كلاب حنون للغاية تتماشى مع جميع أفراد الأسرة في أي نوع من المنازل تقريبًا ، حتى في الشقق. ومع ذلك ، فإن هذه الكلاب المرحة تحتاج أيضًا إلى الكثير من التمارين. إذا كان بإمكانك منح كلبك الكثير من الحب والنشاط البدني ، فسيكون لديك أفضل صديق مخلص ومحب.

خصائص السلالة

مستوى الذكاء
4/5
مستوى المرح
5/5
حنون مع العائلة
4/5
صديق للأطفال
5/5
ودود مع الغرباء
4/5
لطيف مع الحيوانات الاخرى
5/5
التاقلم على الحياة داخل شقة
5/5
الصحة العامة
4/5
الميل الى النباح
3/5
مناسب للمبتدئين
4/5
قليل تساقط الشعر
2/5
يمكنه البقاء في المنزل وحيدا
3/5
قدرته على تحمل الطقس البارد
3/5
قدرته على تحمل الطقس الحار
2/5
سيلان اللعاب
1/5
سهولة التدريب
4/5
مستوى الطاقة
4/5
حاجته للتمرين
4/5

المعلومات الحيوية

متوسط العمر
من 13 إلى 15 عام
متوسط الوزن
من 4.5 الى 11.3 كجم
متوسط الارتفاع
من 30 الى 38 سم

معرض الصور

فيديو قصير

مراجعات الزوار

Rated 0 out of 5
ممتاز0%
جيد جدا0%
متوسط0%
سيئ0%
كريه0%

لا يوجد مراجعات بعد كن اول من يقم بذلك

... المشاركة ...
... الــعــودة الــى ...
... شاهد أيضا ...

كلب الراعي الأسترالي المعلومات الشاملة

على الرغم من اسمها ، نشأت سلالة كلب الراعي الأسترالي في غرب الولايات المتحدة ، وليس أستراليا، في أربعينيات القرن التاسع عشر. لقد تم تربيتها في الأصل لتربية الماشية ، وتبقى كلباً عاملاً في رائعا , يكون الكلب الراعي الاسترالي ، أسعد عندما يكون لديه عمل يقوم به. و يمكن أن يكونوا رفقاء عائليين رائعين إذا تم توجيه ذكائهم وطاقتهم إلى رياضات الكلاب أو الأنشطة. مشاهدة راعي أسترالي حول قطيع من الأغنام مشهد جميل. بحركة أكيدة ورياضية ، يوجه القطيع باستخدام النباح ، و “العين” ، وهي نظرة ثاقبة تقول بوضوح ، “أنا المسؤول هنا”. يمتلك الراعي الأسترالي معطفًا متوسط ​​الطول مقاومًا للماء لإبقائه مرتاحًا في المطر والثلج. الأستراليون في المناخات الباردة لديهم طبقة تحتية أثقل من أولئك الذين يعيشون في المناطق المشمسة. يأتي الرعاة الأستراليون بعدة ألوان: ميرل أزرق ، أحمر ، أحمر ، ثلاثي الألوان (أبيض ، أسود ، أسمر) ، وأسود. يحتوي معطف الميرل على خليط من البقع الداكنة على خلفية أفتح ، لذلك فإن كلب ميرل الأزرق له بقع سوداء على اللون الرمادي وكلب ميرل أحمر له بقع حمراء على البيج. تميل إلى أن تصبح أغمق مع تقدم العمر.

إقرأ المزيد »

الكلب روت وايلر المعلومات الشاملة

كانت فصيلة روت وايلر في الأصل كلابًا يتم تربيتها لدفع الماشية إلى السوق. في وقت لاحق تم استخدامهم لسحب عربات الجزارين. كانوا من أوائل الكلاب البوليسية وخدموا بشرف في الجيش. الأهم من ذلك ، أنهم أولياء أمور الأسرة والأصدقاء. يجب على مالكي الحيوانات الأليفة المبتدئين الحذر ، لأن هذه الكلاب قوية ومكثفة. إنهم بحاجة إلى رعاية وتدريب متمرسين. سيجد المالكين المتسقون والحيويون للحيوانات الأليفة صديقًا محبًا ومخلصًا وذكيًا مدى الحياة في روت وايلر!

إقرأ المزيد »

الكلب مالتيبو المعلومات الشاملة

ليس مالتيبو في الواقع سلالة كلاب في حد ذاته ، فهو صليب شهير من الكلب المالطي و كلب البودل ، والمعروف بطبيعتهما المحبة . نشيطة وساحرة ، تتناسب مع جميع أنواع المنازل: شقة أو منزل ، أسرة مع أطفال أو عازب مسن. مالتيبو حنون للغاية وسيكون اختيارًا رائعًا لمالك حيوان أليف مبتدئ. ومع ذلك ، فهم حساسون للغاية ولا يحبون تركهم بمفردهم لفترات طويلة من اليوم. بصفتهم كلابًا مرافقة ، فإنهم يتوقون إلى رفقة عائلاتهم وقد يصابون بقلق الانفصال عندما لا يحصلون على الاهتمام الذي يحتاجون إليه. ولكن إذا كان بإمكانك توفير منزل محب يفي باحتياجات هذا المزيج ، فسيكون لديك فرد محبوب من العائلة يمكنه قضاء الكثير من جلسات الاحتضان.

إقرأ المزيد »