الكلب بول تيرير المعلومات الشاملة

جدول المحتويات

نبذة عامة

إسم الكلب بالإنكليزية: (Bull Terrier Dog)
تم تطوير بول تيرير في الأصل في القرن التاسع عشر باعتباره كلب قتال، وفي وقت لاحق ، اصبح رفيق عصري للسادة ، لكنهم في هذه الأيام اصبح رفيق العائلة وكلب استعراض. إنها سلالة كلاب تتميز برأسها الطويل على شكل بيضة , هذا الكلب محب وليس مقاتلا. في الواقع ، يُعرف بول تيرير بكونه حنونًا لجميع أفراد الاسرة ، وخاصة الأطفال. إن صداقتهم وحبهم للناس تعني أيضًا أنهم لا يحبون أن يتركوا بمفردهم لساعات طويلة. و يريدون أن يكونوا جزءًا من جميع الأنشطة اليومية للعائلة . نظرًا لأن لديهم طاقة وكثافة عالية ، فإن هذه الكلاب تحتاج إلى الكثير من التمارين ووقت اللعب القوي. إذا كنت تستطيع أن تكون حازمًا ومتسقًا مع التدريب ، وابق نشطًا لمواكبة الجرو الخاص بك ، ووفر الكثير من الحب والاهتمام ، فقد يكون هذا الكلب هو أفضل صديق لك. يُطلق على بول تيرير "الطفل الذي يرتدي بدلة كلب" ، وهو نشط وودود ، فضلاً عن كونه أحد المهرجين في عالم الكلاب. لديه شخصية أكبر من شكله تتراوح بين ذكي ومبتكر.

خصائص السلالة

مستوى الذكاء
4/5
مستوى المرح
5/5
حنون مع العائلة
5/5
صديق للأطفال
5/5
ودود مع الغرباء
5/5
لطيف مع الحيوانات الاخرى
4/5
التاقلم على الحياة داخل شقة
4/5
الصحة العامة
4/5
الميل الى النباح
1/5
مناسب للمبتدئين
3/5
قليل تساقط الشعر
3/5
يمكنه البقاء في المنزل وحيدا
2/5
قدرته على تحمل الطقس البارد
1/5
قدرته على تحمل الطقس الحار
4/5
سيلان اللعاب
1/5
سهولة التدريب
5/5
مستوى الطاقة
4/5
حاجته للتمرين
5/5

المعلومات الحيوية

متوسط العمر
من 10 إلى 15 عام
متوسط الوزن
من 15 الى 35 كجم
متوسط الارتفاع
من 53 الى 56 سم

معرض الصور

فيديو قصير

المزاج و الشخصية

  • إنه كلب دائما “مشغول” منذ صغره إلى منتصف العمر. لا يرغب بول تيرير بقضاء فترات طويلة بمفرده ؛ بل يريد أن يكون مع عائلته ، ويفعل ما يفعلونه. إنه يعمل بشكل أفضل مع عائلة نشطة يمكنها تزويده بالكثير من اللعب و النشاط. إنه يحتاج أيضًا إلى شخص ما سيفرض باستمرار (ولكن بلطف) قواعد المنزل. خلاف ذلك ، سيضع قواعد خاصة به. لهذا السبب ، فهو ليس الخيار الأفضل للمالكين الخجولين أو الأشخاص الجدد على الكلاب بل يحتاج الى ملك ذو شخصية قوية ويكون هو المسيطر.
  • مثل معظم الكلاب ، يمكن أن تكون بول تيرير (الذكور غير المدربة على وجه الخصوص) عدوانية تجاه الحيوانات الأخرى ، وخاصة الكلاب الأخرى. لكي يكون سلوكهم جيدًا مع الحيوانات الأخرى ، فإنهم بحاجة إلى التنشئة الاجتماعية المبكرة : التعرض الإيجابي الخاضع للإشراف الذي يبدأ في مرحلة الجرو الصغير ويستمر طوال الحياة. يجب أن تحذر القطط والحيوانات الاخرى التي تدخل منطقتها.
  • نظرًا لأنها يمكن أن تكون هائجة ، لا يُنصح باستخدام بول تيرير للمنازل التي تضم أطفالًا أصغر سناً ، ولكن مع الأطفال الأكبر سنًا ، فإنهم رفقاء لا يكلون. إنهم يستمتعون بالتمارين اليومية القوية ويمكن أن يكونوا مدمرين للغاية إذا كانوا يشعرون بالملل. يتطلب تدريب بول تيرير الناجح الصبر والقيادة الواثقة والاتساق.
  • إذا كنت مستعدًا لخوض تحدي بول تيرير ، فستجده رفيقًا حنونًا ومخلصًا ومستعدًا دائمًا للترفيه عنك – ومن المعروف أنه يجعل حتى الأشخاص الأكثر جدية يضحكون. هناك شيء واحد مؤكد: الحياة مع هذا الصنف لن تكون مملة أبدًا.
  • إن بول تيرير هو كلب منفتح ودود ومشاكس ومستعد دائمًا لقضاء وقت ممتع ، ويسعد دائمًا برؤيتك. الكلب من هذا النوع الذي يكون خجولًا ويتراجع عن الناس ليس طبيعيًا على الإطلاق.
  • توصف كلاب بول تيرير بأنها شجاعة ومليئة بالحماس. و هذه سمات جيدة ، لكنها يمكن أن تنحرف إلى الفئة غير المرغوبة إذا سُمح لـ بول تيرير بأن تصبح متسلطة أو غيورًة. بدون تدريب مبكر وتنشئة اجتماعية – التعرض للكلاب والحيوانات الأخرى – يمكن أن تكون عدوانية تجاه الحيوانات الأخرى.
  • مع التنشئة الصحيحة ، تكون لديهم تصرفات لطيفة. لكن على الجانب السلبي ، يمكن أن يكونوا يمضغون ، نباحون ، ومطاردون ذيل ، وغالبًا ما يكون من الصعب استيعابهم .

الرعاية و الاهتمام

  • تزدهر كلاب بول تيرير بصحبة عائلتها ، ويجب أن تعيش في الداخل مع أسرهم . إنهم لا يعملون بشكل جيد عندما يتركون بمفردهم لفترات طويلة وسوف يتسببون في الدمار عندما يشعرون بالملل.
  • الكلب بول تيرير ليس مناسب للمناخات الباردة والرطبة. حافظ على دفئه مع معطف أو سترة في الشتاء.
  • لا يتطلب هذا الكلب الكثير من الرعاية. عادة ما يكون كل ما يتطلبه الأمر هو التنظيف الأسبوعي بالفرشاة والمسح العرضي بقطعة قماش مبللة للحفاظ على نظافتها ، على الرغم من أنه يجب تنظيفها بشكل متكرر خلال فترات تساقط الشعر مرتين في السنة.
  • يحتاج بول تيرير من 30 إلى 60 دقيقة من التمارين واللعب والتحفيز الذهني يوميًا.
  • بول تيرير هو كلب قوي الإرادة ويمكن أن يكون من الصعب تدريبه . لا ينصح به لأصحاب الكلاب الخجولين أو من يمتلكون كلب لأول مرة.
  • بدون التنشئة الاجتماعية والتدريب المبكر ، يمكن أن يكون بول تيرير عدوانيًا تجاه الكلاب والحيوانات والأشخاص الآخرين الذين لا يعرفهم.
  • تعتبر بول تيرير خشنة للغاية ومثيرة للقلق بالنسبة للمنازل التي تضم أطفالًا صغارًا ، لكنهم رفقاء لا يملون من الأطفال الأكبر سنًا (اكبر من 6 سنوات) النشطين الذين تم تعليمهم كيفية التفاعل مع الكلاب.
  • يحتاج بول تيرير إلى شخص ما في المنزل خلال النهار. إن ترك بول تيرير للترفيه عن نفسه أمر غير ذكي مثل ترك طفل مبدع وذكي بدون إشراف في غرفة مليئة بالمتفجرات. لسبب واحد ، سوف يأكلون أي شيء تقريبًا ، ويموت بعضهم بسبب انسداد الجهاز الهضمي ومن المحتمل الا تكتشف ذلك الا بعد فوات الاوان .
  • يحتاج بول تيرير إلى نصف ساعة إلى ساعة من التمارين البدنية والعقلية يوميًا. سيستمتع بالذهاب في نزهة على الأقدام أو مطاردة الكرة أو اختبار ذكاءه مقابل لعبة تفاعلية. إنه قادر أيضًا على التنافس في تجارب خفة الحركة والطاعة. تأكد من أن تمشي معه على دائمًا حتى لا يركض خلف الحيوانات الأخرى أو ينطلق للاستكشاف بمفرده.
  • يمكن أن تتسبب التمارين عالية التأثير في إتلاف عظام النمو للجراء الصغيرة ، لذا حتى يكتمل نمو الجرو ، في عمر 12 إلى 18 شهرًا ، احذر من أنشطة تنافر العظام مثل القفز على الأثاث والنزول عنه ، أو لعب الفريسبي ، أو الركض على أرضيات خشبية أو قرميدية. . كل هذه يمكن أن تضغط أو تصيب المفاصل والأربطة التي لا تزال في طور النمو.
  • التدريب المبكر والمتسق ضروري. يجب أن تكون قادرًا على القيادة دون اللجوء إلى القوة الجسدية أو الكلمات القاسية. لا يعتبر بول تيرير أسهل سلالة يمكن تدريبها ، وستكون أكثر نجاحًا إذا لجأت إلى حبه للعب بتقنيات التعزيز الإيجابية مع الحفاظ على ثباتك وثباتك في ما تتوقعه.
  • يمكن أن يكون من الصعب استيعاب كلاب بول تيرير. اتبع برنامج التدريب المنزلي عن كثب ؛ أفضل طريقة قفص. سيمنع الصندوق أيضًا بول تيرير من تدمير ممتلكاتك أو الوقوع في مشكلة.
  • تشكك الكلاب في الغرباء ويمكن أن تكون عدوانية تجاه الحيوانات الأخرى (خاصة الكلاب من نفس الجنس) . اصطحبه إلى فصول التنشئة الاجتماعية للجرو في أقرب وقت ممكن ، وكذلك إلى الأماكن العامة الصديقة للكلاب حتى يتمكن من التعود على العديد من المواقف المختلفة والأشخاص والكلاب. يجب أن يتعلم أيضًا الترحيب بالزوار في منزلك.
  • الكمية اليومية الموصى بها: 1 5/8 إلى 4 1/4 أكواب من طعام الكلاب عالي الجودة يوميًا ، مقسمة إلى وجبتين.
  • تشمل احتياجات العناية الأخرى صحة الأسنان والعناية بالأظافر. قم بتنظيف أسنان بول تيرير على الأقل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لإزالة تراكم الجير والبكتيريا المصاحبة لها. ويعتبر يوميا أفضل.
  • تقليم أظافره مرة أو مرتين في الشهر ، أو حسب الحاجة. إذا كان بإمكانك سماع نقر الأظافر على الأرض ، فهي طويلة جدًا. الأظافر القصيرة تحافظ على القدمين في حالة جيدة ولا تعلق في السجادة وتمزق. إذا احتجت إلى ترتيب القدمين بالتشذيب ، فإن أفضل وقت للقيام بذلك هو قص الأظافر.
  • افحص الأذنين أسبوعيًا للتأكد من عدم وجود احمرار أو التهاب. قم بتنظيفها حسب الحاجة باستخدام كرة قطنية ومنظف موصى به من قبل مربي كلبك أو طبيبك البيطري. امسح حول الحافة الخارجية لقناة الأذن ولا تلصق الكرة القطنية أعمق من مفصل إصبعك الأول.

الخلاصة

كلب ذكي وكومدي ولن تشعر بالملل اطلاقا اثناء تواجده ويقول مالكيه انه سيجعلك تضحك مهما حاولت عدم فعل ذلك ولكنه بالمقابل ذكي وذا شخصية مستقلة ولا ينفع لمالك خجول او متسامح جدا لان الكلب سيكون هو المسيطر ولا ينصح به للعائلات التي تمتلك اطفالا صغارا او لشخص يمتلك كلب لاول مرة.

مراجعات الزوار

Rated 0 out of 5
ممتاز0%
جيد جدا0%
متوسط0%
سيئ0%
كريه0%

لا يوجد مراجعات بعد كن اول من يقم بذلك

... المشاركة ...
... الــعــودة الــى ...
... شاهد أيضا ...

كلب بلدغ المعلومات الشاملة

كلب البُلدُغ ويعرف أيضا بكلب البلدغ الانجليزي أو البلدغ البريطاني (بالإنجليزية : Bulldog Dog) وهو كلب قوي البنية و أنفه افطس ووجهه مجعد ويرى الكثير من البريطانيين أ كلب البلغ هو رمز للقوة والصمود ويطلق بعض البريطانيين لقب (البلدغ) على (ونستون تشرشل) رئيس الوزراء البريطاني فترة الحرب مع المانيا النازية كدلالة على عزيمته وصموده في حربه مع النازية كما تم تاسيس نادلي (ذا بلدغ) في بريطانيا تيمنا بكلب البلدغ , فرو كلب البلدغ قصير واملس وياتي بعدة الوان منها : منها البني والابيض والاحمر أومتعدد الالوان ويبلغ متوسط وزنه من 18 الى 23 كجم ومتوسط طوله من 30.5 الى 38 سم ويعيش في المتوسط من 8 الى 12 عام.

إقرأ المزيد »

كلب البج المعلومات الشاملة

كلب البج بالإنكليزية: (Pug Dog) ويسمى ايضا(الدرواس الهولندي)يعتبر كلب البج من اقدم السلالات التي تنحدر اصولها من الصين وهي مصنفة ككلاب زينة وكانت تعيش في بلاط الامبراطوريات الصينية منذ القدم مما اعطاها قيمة بين الناس وحيات رغدة وشهرة كبيرة وفي القرن السابع عشر احضره التجار الهولنديون الى اوروبا على شكل هدايا للعائلات الملكية مما اكسبه شهرة اضافية وهو اليوم واحد من السلالات التي تلاقي شعبية كبيرة لدى العائلات وخصوصا العائلات الامريكية وذلك بسبب لطفه وظرافته فهو كلب مرح و يحب اللهو ولفت الانتباه اليه عبر الحركات البهلوانية المضحكة ويحلو للبعض ان يطلع عليه لقب (الكلب المهرج) بسبب تلك الحركات عيونه كبيرة وجسمه صغير وممتلئ وشعره قصير وعيناه كبيرتان , صغر حجمه يجعله مناسبا للعيش في شقة سكنية فرائه قصير وكثير التساقطة وياتي بعدة الوان اشهرها البيج أو الأسود.

إقرأ المزيد »

كلب بلدغ الوادلي(فالي بلدغ) المعلومات الشاملة

بلدغ الوادلي هو كلب سلالة مختلطة – تقاطع بين سلالات بوكسر و البلدغ الانكليزي .وهو كلب متوسط ​​الحجم ونشط ومخلص ، ورث هؤلاء الكلاب بعضًا من أفضل الصفات من والديهم. يُطلق على بلدغ الوادلي اسم Bull Boxer. هذه الكلاب الرائعة يمكن ان تكون كلابًا سكنية رائعة لسكان المدن النشطين ، كما أنها تعمل بشكل جيد مع العائلات الكبيرة. يمكن أن يصابوا بالنباح بشكل مفرط ، والذي يمكن تقليله من خلال التدريب المبكر. إذا كنت تريد كلبًا مرافقًا نشطًا لا يتطلب الكثير من التمارين ، فان بلدغ الوادلي كلب رائع.

إقرأ المزيد »