كلب أميريكان ستافوردشير تيرير المعلومات الشاملة

جدول المحتويات

نبذة عامة

إسم الكلب بالإنكليزية: (American Staffordshire Terrier)
الكلب أميريكان ستافوردشير تيرير بالإنكليزية: (American Staffordshire Terrier) هو سلالة عضلية معروفة بكونها قوية بالنسبة لحجمها. ومع ذلك ، فهو أيضًا محب وعاطفي مع أفراد الأسرة . لا يستمتع ستافوردشير بأكثر من كونه مع البشر الذين يهتمون لأمره ، سواء كانوا في الخارج للركض أو اللعب في الفناء أو الحضن على الأريكة.إنهم كلاب أذكياء ومتحمسون للإرضاء مالكهم ، مما يجعلهم قابلين للتدريب بدرجة عالية ؛ على الرغم من أن هذا الذكاء يعني أنهم بحاجة إلى التحفيز الذهني. إذا لم يحصلوا عليها ، سيضعون تلك الفكوك القوية لاستخدام ومضغ أي شيء بدافع الملل اذا لم يتم تدريبهم بشكل صحيح. هذا يعني أنهم بحاجة إلى مدرب قوي وواثق من شأنه أن يضع الحدود دون الإفراط في القسوة

خصائص السلالة

مستوى الذكاء
4/5
مستوى المرح
4/5
حنون مع العائلة
4/5
صديق للأطفال
4/5
ودود مع الغرباء
4/5
لطيف مع الحيوانات الاخرى
2/5
التاقلم على الحياة داخل شقة
2/5
الصحة العامة
3/5
الميل الى النباح
4/5
مناسب للمبتدئين
2/5
قليل تساقط الشعر
2/5
يمكنه البقاء في المنزل وحيدا
2/5
قدرته على تحمل الطقس البارد
2/5
قدرته على تحمل الطقس الحار
3/5
سيلان اللعاب
3/5
سهولة التدريب
4/5
مستوى الطاقة
3/5
حاجته للتمرين
3/5

المعلومات الحيوية

متوسط العمر
من 10 إلى 15 عام
متوسط الوزن
من 18 الى 27 كجم
متوسط الارتفاع
من 40 الى 48 سم

معرض الصور

فيديو قصير

المزاج و الشخصة

  • التنشئة الاجتماعية مهمة جدا لمساعدة الكلب على التغلب على ميولها الطبيعية عندما يتعلق الأمر بالحيوانات الأخرى. يحب هذا الصنف الحصول على وظيفة يقوم بها ، ويقومون بعمل جيد في المسابقات الرياضية ، وعمل الشرطة ، وتدريب الطاعة. من خلال التدريب المناسب ، يمكن أن يكون ستافوردشير مخلصًا ورفيقًا للعائلة ، بالإضافة إلى كلب عامل مختص.
  • أميركان ستافوردشاير تيرير هو كلب محب ومخلص وممتع يحب قضاء الوقت مع أفراد الأسرة ويستمتع كثيرا عندما يكون بينهم.
  • إن المدرب الواثق والحازم الذي يمكنه تلبية المتطلبات الجسدية للسلالة دون عقاب قاسي سيحصل على كلب هادئ ومطيع ومريح مع تمارين خفة الحركة والمسابقات الرياضية ، وكذلك الجلوس في حضنك على الاريكة.
  • على الرغم من أنهم يستخدمون ككلاب حراسة ، إلا أن حبهم الطبيعي للبشر يجعل منهم خيارا غير مفضل للحراسة لانه لو قام احد الغرباء بملاعبته فربما يستقبله ويلعب معه بصدر رحب. وعلى الرغم من ان بعض مربي هذا النوع يقولون ان هذا الكلب قادر على معرفة نوايا الغرباء وان كانت نواياهم سيئة لن يتعاطف او يلعب معهم الا ان ذلك غير مؤكد بشكل دقيق.
  • هذه السلالة يستمتعون بالحصول على وظيفة يقومون بها ، سواء كان ذلك بمثابة رفيق للركض ، أو القيام بعمل الأنف للبحث عن الاشياء ، أو العاب لخفة الحركة ، أو أداء في رياضات الكلاب الأخرى فهم يحبون ان يبقوا دائما مشغولين.
  • كلاب ستافوردشير قد تم تربيتها في الأصل للقتال ، وعلى الرغم من أن العديد من المربين قد عملوا على إزالة هذه التوجهات من طبع الكلب على مر السنين ، إلا أن السلالة لا تزال قائمة. يمكن أن تكون مقابلة الكلاب الأخرى في الأماكن العامة حالة من الضرب أو الفشل مع كل كلب على حدة. بالإضافة إلى ذلك ، قد ترى كلاب ستافوردشير حيوانات أليفة أخرى مثل القطط على انها فريسة وتقوم بمطاردتها.

الرعاية و الاهتمام

  • إنها كلاب عضلية جدًا بالنسبة لحجمها ، مما قد يجعلها تعب من المشي إذا لم يتم تدريبها بشكل صحيح. لديهم أيضًا فكوك قوية ، والتي يستخدمها لمضغ الملل. عن طريق تدمير العديد من قطعة الأثاث اذا لم تجد شيئا تفعله.
  • على الرغم من انه قد يتكيف بصعوبة مع الحياة داخل شقة سكنية الا انه من الافضل تربيتها في حديقة منزل او ساحة مسيجة كي تركض وتحرق الطاقة التي لديها.
  • من المعروف انه يجب إعطاء كلب أميريكان ستافوردشير تيرير نظامًا غذائيًا معدًا لكلب متوسط ​​إلى كبير الحجم بمستويات طاقة معتدلة. يجب عليك استشارة الطبيب البيطري أو أخصائي التغذية المحترف للحصول على المشورة بشأن ما يجب إطعامه وحجم الأجزاء التي يحتاجون إليها. ستتغير احتياجاتهم مع تقدم العمر ، لذا تأكد من إجراء تعديلات من الجرو إلى مرحلة البلوغ والشيخوخة على النحو الموصى به انا كنت لا تجد طبيب قريب في منطقتك يمكنك التعرف على واحد عن بعد من صفحة الرعاية الطبية للحيوانات الاليف.
  • تتأثر كلاب ستافوردشير برائحة الفم الكريهة ، لذلك يجب تنظيف أسنانها أسبوعيًا على الأقل ، ويفضل أن يتم ذلك بشكل متكرر ، لمنع نمو جراثيم رائحة الفم الكريهة. كما يجب تقليم أظافرهم حسب الحاجة.
  • يجب فحص آذانهم بحثًا عن تراكم الشمع أسبوعيًا وتنظيفها حسب الحاجة لتجنب عدوى الأذن أو الإصابة بالآفات.
  • بكونها محبة و مولعة باللعب مع الأطفال. ومع ذلك ، فهي الأنسب للمنازل التي بها أطفال فوق سن السادسة. هذا الصنف عضلي للغاية ويمكن أن يلعب بخشونة ، مما قد يؤدي إلى حدوث إصابات. يحب الأطفال الصغار النخز والوكز ، لذلك من المهم بشكل خاص تدريبهم على كيفية التعامل مع الحيوانات. حتى مع وجود كلاب مدربة بشكل صحيح من أي سلالة ، يجب دائمًا الإشراف على وقت اللعب مع الأطفال.

الخلاصة

على الغم من شكل هذا الكلب العظلي والمريب الا انه كلب لطيف ومطيع وودود للغاية ويحب التواجد دائما مع العائلة وهو مناسب للعائلات التي تمتلك اطفالا فوق سن السادسة.

مراجعات الزوار

Rated 0 out of 5
ممتاز0%
جيد جدا0%
متوسط0%
سيئ0%
كريه0%

لا يوجد مراجعات بعد كن اول من يقم بذلك

... المشاركة ...
... الــعــودة الــى ...
... شاهد أيضا ...

الكلب تشيه تزو المعلومات الشاملة

اسم “شيه تزو” يعني الأسد الصغير ، ولكن لا يوجد شيء شرس بشأن سلالة الكلاب هذه . هذا الكلب عاشق وليس صيادًا. تم تربيتها فقط لتكون رفقاء للعائلة ، شيه تزوس هي كلاب منزلية محبة وسعيدة ومنتهية ولايتها لا تحب شيئًا أكثر من متابعة عائلتها من غرفة إلى أخرى. منذ العصور القديمة ، اعتادوا ان يكونو مرتاحين في أحضان الناس من جميع مناحي الحياة ، حتى الأباطرة! ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، بدأ مربي الحيوانات الأليفة في أخذ Shih Tzus من إلى رياضات الكلاب ، وتدريبهم على الطاعة ، والتجمع ، وخفة الحركة . يمكنهم ان يكونوا حيوانات أليفة عائلية رائعة تتماشى مع الحيوانات الأخرى وحتى الأطفال ، طالما أن الأطفال يعرفون كيفية التعامل بلطف واللعب مع كلب صغير. إذا كنت تبحث عن أفضل صديق صغير يمكنه التكيف مع المعيشة في الشقة ، والانضمام إليك على الأريكة والجلوس في حضنك ، والالتصاق بك بحب غير مشروط ، فقد يكون هذا هو الكلب المناسب لك.

إقرأ المزيد »

الكلب سانت برنارد المعلومات الشاملة

في الأصل ، كانت سلالة كلاب سانت برنارد تحرس أراضي في سويسرا وكذلك للمساعدة في العثور على المسافرين المفقودين والمصابين وإنقاذهم. تتمتع كلاب سانت برناردز اليوم بوسائل راحة الحياة الأسرية في العديد من المنازل في جميع أنحاء العالم. إنها كلاب حنونة مع كل شخص تقابله تقريبًا ، وسيجد الأشخاص الذين لا يمانعون القليل من سيلان لعابهم أنهم رفقاء محبون. إنها أيضًا متعددة الاستخدامات وتتفوق في حلبة العرض وفي تجارب الطاعة والصياغة (سحب عربة) ومسابقات سحب الوزن.

إقرأ المزيد »

الكلب أفينبينشر المعلومات الشاملة

ويعرف أيضا بإسم: (Monkey Terrier) تم إنشاء كلاب سلالة أفينبينشر في الأصل لتعمل في المنازل والإسطبلات والمحلات التجارية ككلاب صيد للقوارض. نظرًا لأنهم صغار الحجم ، لكنهم ارتقوا في العالم اليوم ، وأصبحوا رفقاء للسيدات. فهم كلاب رفقة سعيدة مؤذ , تحب كلاب أفينبينشر العائلات ، لكنهم يفضلون رفقة البالغين. لانهم لا يجيدون اللعب العنيف أو المطاردة أو الوقوع في حضن دون حرية القفز في الوقت الذي يناسبهم.وهذا غير ملائم للاطفال لكن الآباء الراشدين للحيوانات الأليفة سيجدون أن هذه الكلاب محبة ومخلصة ووقائية على الرغم من صغر حجمها , هذا الشيطان الصغير ذو الشارب واحد من العديد من الكلاب الصغيرة التي كانت تسكن إسطبلات ومتاجر القرنين السابع عشر والثامن عشر في جميع أنحاء أوروبا ، وتخلص اصحابها من الجرذان والفئران , يجمع هذا الكلب بين سحر المهرج والطبيعة الجريئة ، ولا تتوقف عملية تفكيره الإبداعي عن إذهال عائلته وترفيههم. يتعلم بسرعة ويتكيف بسهولة مع التغيير ، لذلك فهو رفيق جيد للسفر ومستعد دائمًا لمغامرة جديدة. يعجب الأشخاص الذين يعيشون مع أفينبينشر بحساسيتهم ولطفهم وفي نفس الوقت يعاملونه على انه كلب كبير في جسد صغير.

إقرأ المزيد »