كلب الراعي الأسترالي المعلومات الشاملة

جدول المحتويات

نبذة عامة

إسم الكلب بالإنكليزية: (Australian shepherd Dog)
على الرغم من اسمها ، نشأت سلالة كلب الراعي الأسترالي في غرب الولايات المتحدة ، وليس أستراليا، في أربعينيات القرن التاسع عشر. لقد تم تربيتها في الأصل لتربية الماشية ، وتبقى كلباً عاملاً في رائعا , يكون الكلب الراعي الاسترالي ، أسعد عندما يكون لديه عمل يقوم به. و يمكن أن يكونوا رفقاء عائليين رائعين إذا تم توجيه ذكائهم وطاقتهم إلى رياضات الكلاب أو الأنشطة. مشاهدة راعي أسترالي حول قطيع من الأغنام مشهد جميل. بحركة أكيدة ورياضية ، يوجه القطيع باستخدام النباح ، و "العين" ، وهي نظرة ثاقبة تقول بوضوح ، "أنا المسؤول هنا". يمتلك الراعي الأسترالي معطفًا متوسط ​​الطول مقاومًا للماء لإبقائه مرتاحًا في المطر والثلج. الأستراليون في المناخات الباردة لديهم طبقة تحتية أثقل من أولئك الذين يعيشون في المناطق المشمسة. يأتي الرعاة الأستراليون بعدة ألوان: ميرل أزرق ، أحمر ، أحمر ، ثلاثي الألوان (أبيض ، أسود ، أسمر) ، وأسود. يحتوي معطف الميرل على خليط من البقع الداكنة على خلفية أفتح ، لذلك فإن كلب ميرل الأزرق له بقع سوداء على اللون الرمادي وكلب ميرل أحمر له بقع حمراء على البيج. تميل إلى أن تصبح أغمق مع تقدم العمر.

خصائص السلالة

مستوى الذكاء
5/5
مستوى المرح
5/5
حنون مع العائلة
5/5
صديق للأطفال
4/5
ودود مع الغرباء
3/5
لطيف مع الحيوانات الاخرى
5/5
التاقلم على الحياة داخل شقة
1/5
الصحة العامة
2/5
الميل الى النباح
4/5
مناسب للمبتدئين
2/5
قليل تساقط الشعر
3/5
يمكنه البقاء في المنزل وحيدا
2/5
قدرته على تحمل الطقس البارد
4/5
قدرته على تحمل الطقس الحار
4/5
سيلان اللعاب
1/5
سهولة التدريب
5/5
مستوى الطاقة
5/5
حاجته للتمرين
5/5

المعلومات الحيوية

متوسط العمر
من 12 إلى 15 عام
متوسط الوزن
من 18 الى 29.5 كجم
متوسط الارتفاع
من 45 الى 58 سم

معرض الصور

فيديو قصير

المزاج و الشخصية

  • ذكي ، يعمل بجد ، ومتعدد الاستخدامات ، فإن الكلب الأسترالي هو كلب رائع في المنزل حيث يتم استخدام عقله وطاقته بشكل جيد. لا يتعين عليك الاحتفاظ بقطيع من الأغنام إذا كنت تعيش مع كلب أسترالي – على الرغم من أنه لا يؤذي – ولكن عليك أن تبقيه مشغولاً. إنه كلب عالي الطاقة لا يعرف معنى الجلوس على الأريكة ولن يوافق عليها إذا طلبت منه فعل ذلك.
  • لأن لديه طاقة عالية ليحرقها ، فهو يحتاج إلى الكثير من التمارين – وعلى الأقل ساحة صغيرة لمساعدته على ممارسة الرياضة. في حال عدم وجود وظيفة يقوم بها ، سيشعر بالملل ، وصاخب . أو قد يخترع وظيفته الخاصة: الركض خلف الأطفال في المنزل ، او اطفال الجيران ؛ او مطاردة السيارات أو الحيوانات الأخرى ؛ أو تفكيك منزلك. إذا لم يكن لديك الوقت أو الطاقة لتدريب الاسترالي على أساس يومي ، فهو ليس السلالة المناسبة لك.
  • ولكن إذا كنت مهتمًا برياضات الكلاب التنافسية ، فإن الراعي الأسترالي هو الأفضل. هذا الكلب الخفيف متوسط ​​الحجم ذو الذيل الراسي أو المنحدر بشكل طبيعي هو أفضل المنافسين في جميع مستويات اختبارات الطاعة وخفة الحركة والكرة الطائرة والرعي. لقد نجح أيضًا في وظائف الكلاب مثل كلب الإرشاد ، وكلب السمع ، وكلب المساعدة ، وكلب الشرطة ، وأعمال البحث والإنقاذ.
  • يمكنك حتى تعليم الكلب الراعي الأسترالي مساعدتك في الأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل ، مثل التقاط الملابس المتسخة عن الأرض وإحضارها إليك. لكن من المحتمل أن تضطر إلى طي الغسيل النظيف بنفسك.
  • الراعي الأسترالي هو مظهر حقيقي يبرز من بين حشود الكلاب بفضل معطفه الجذاب متوسط ​​الطول وعينيه البني الداكن أو الأصفر أو الأزرق أو الأخضر أو ​​الكهرماني.
  • إن إرثه ككلب عامل يجعله رفيقًا مخلصًا يمكنه حماية المنزل والعائلة و إبعاد الغرباء. و يتماشى مع الأطفال ، على الرغم من أنه سيحاول على الأرجح “رعايتهم” ما لم تعلمه ألا يفعل ذلك.
  • الكلب الراعي الاسترالي يجعل الحياة مغامرة. سيعمل ويلعب من شروق الشمس إلى غروبها ويفوز بقلبك بشخصيته الوفية والمحبة. هذا الصنف متعدد الاستخدامات هو كلب عمل رائع ورفيق رائع للعائلة – ولكن فقط إذا كانت هذه العائلة نشطة وتتفاعل معه بشكل دائم.
  • سوف يبدأ الكلب الراعي الاسترالي بالنباح لتحذيرك إذا شاهد أو سمع شيئًا مريبًا ، وسيحمي اسرته ومنزله بضراوة مدهشة.
  • على الرغم من أن الرعاة الأستراليين يتمتعون بسمعة بانهم يحتاجون إلى مساحة مفتوحة على مصراعيها ، إلا أنهم يعملون بشكل جيد في المدن إذا حصلوا على ما يكفي من التحفيز والتمرين. هم ليسوا كلاب شقة جيدة ، رغم ذلك. ستحتاج على الأقل إلى ساحة صغيرة لمساعدتهم على حرق بعض طاقتهم العالية.
  • غريزته في قيادة القطيع قد تنتقل الى المنزل في حال وجود مالك خجول أو عديم الخبرة ، فقد يتولى الدور المهيمن في الأسرة. تحتاج السلالة إلى مالك ثابت وواثق – ربما لا يكون الأستراليون خيارًا جيدًا إذا لم يكن لديك كلب من قبل.

الرعاية و الاهتمام

  • يحتاج الرعاة الأستراليون إلى ما يقرب من 30 إلى 60 دقيقة من التمارين في اليوم ، ويفضل أن يكون ذلك مع الأنشطة عالية الطاقة مثل لعب الفريسبي. إنهم بحاجة إلى عمل يقومون به أيضًا ، مثل التدريب اليومي على الطاعة أو التنافس في تجارب الرعي وخفة الحركة.
  • يمكن أن يكون الرعاة الأستراليون مزعجين للغاية وينبحون لفترات طويلة إذا لم يحصلوا على التمرين والتحفيز الذهني الذي يحتاجون إليه.
  • الرعاة الأستراليون يحتاج معطفهم إلى صيانة دورية ، بما في ذلك التنظيف الأسبوعي بالفرشاة للحفاظ على نظافته ومنع الحصير ، وربما التشذيب لإبقائه مرتبًا.
  • يستمتع الأستراليون بصحبة أسرهم ويفضلون البقاء بالقرب من عائلتهم . إنهم لا يعملون بشكل جيد اذا تمتركهم في الفناء الخلفي لوحدهم لفترات طويلة.
  • الرعاة الأستراليون بطبيعتهم يواجهون مشكلات مع أشخاص لا يعرفونهم ، وما لم يتعرضوا بشكل منتظم للعديد من الأشخاص المختلفين – منذ صغرهم بشكل مثالي – يمكن أن يصبحوا خائفين من الغرباء. قد يؤدي ذلك إلى القضم بدافع الخوف و السلوك العدائي . امنح الأسترالي الخاص بك الكثير من التواصل مع الأصدقاء والعائلة والجيران وحتى الغرباء لمساعدته على صقل مهاراته الاجتماعية.
  • إذا كان لديك ساحة ، فتأكد من حصولك أيضًا على سياج آمن لا يستطيع الاسترالي الحفر تحته أو القفز فوقه.فرغبة الأسترالي في الخروج ورعي شيء ما سوف يتغلب عليه وهذا يسبب قلق بشأن التعرض لصدمة من سيارة مارقة.
  • يحتاج الكلب الأسترالي إلى نصف ساعة إلى ساعة من النشاط المحفز كل يوم ، مثل الجري أو لعبة الفريسبي أو تمارين الطاعة أو خفة الحركة . عندما لا تلعب مع كلبك ، فإن ألعاب الألغاز هي طريقة رائعة لإبقاء هذا العقل النشط مشغولاً.
  • لا تحتاج الجراء إلى نفس القدر من التمارين الشاقة التي يحتاجها البالغون ، وفي الواقع ، يجب ألا تدعهم يركضون على الأسطح الصلبة مثل الخرسانة أو السماح لهم بالقفز كثيرًا حتى يبلغوا عامًا على الأقل. يمكن أن يؤثر ذلك على نظام الهيكل العظمي الذي لا يزال يتطور ويسبب مشاكل في المفاصل في المستقبل.
  • يستجيب الأستراليون جيدًا لأساليب التدريب التي تستخدم التعزيز الإيجابي – المكافآت مثل الثناء واللعب والطعام – وعادة ما يكونون سعداء بأخذ الأوامر من مدربهم. إنهم يريدون فقط معرفة من هو المسؤول حتى يتمكنوا من القيام بعمل جيد.
  • الكمية اليومية الموصى بها: 1.5 إلى 2.5 كوب من الطعام الجاف عالي الجودة يوميًا ، مقسمة إلى وجبتين.
  • إذا كنت تتساءل عما إذا كانت الراعي الأسترالي يفقد الكثير من الشعر ، فإن الإجابة هي نعم. يتساقط شعر السلالة على مدار العام ، ولكن بشكل أكبر خلال فصل الربيع حيث يفقد معطفه الشتوي.
  • قم بقص الأظافر بشكل منتظم لمنع التشقق المؤلم. إذا كان بإمكانك سماع نقر الأظافر على الأرض ، فهي طويلة جدًا.
  • قد ترغب أيضًا في الحفاظ على مظهر الأسترالي مرتبًا عن طريق قص الشعر على الأذنين وحولهما وعلى القدمين وبين أصابع القدم وحول منطقة الذيل. إذا لم تكن معتادا على التعامل مع أساسيات الحلاقة ، فجرّب الذهاب الى مركز مختص.
  • الرعاة الأستراليون هم كلاب رعاة ويعتبر الأطفال جزءًا من “قطيعهم” ، لذلك ستحتاج إلى تعليم الأسترالي الخاص بك أن مطاردة الأطفال واعادتهم الى المنزل غير مسموح بها. بمجرد أن يتعلموا هذا الدرس ، فإن الأستراليين يصبحون رفقاء رائعين للعائلات التي لديها أطفال.
  • قم دائمًا بتعليم الأطفال كيفية الاقتراب من الكلاب بشكل عام ولمسها ، وقم دائمًا بالإشراف على أي تفاعلات بين الكلاب والأطفال الصغار لمنع أي عض أو سحب أذن أو ذيل من جانب أي من الطرفين. علم طفلك ألا يقترب أبدًا من أي كلب أثناء الأكل أو النوم أو محاولة أخذ طعام الكلب بعيدًا. لا ينبغي ترك أي كلب ، مهما كان ودودًا ، بدون إشراف مع طفل تحت سن الخامسة.

الخلاصة

رفيق رائع وحارس امين على المنزل والعائلة وهو خيار رائع للعائلات العالية النشاط وتحتاج الى فرد جديد يتفاعل معها ومن الصعب تربيته داخل الشقة فهو يحتاج الى ساحة مسيجة تمكنه من الركض وحرق الطاقة العالية التي يمتلكها.

مراجعات الزوار

Rated 0 out of 5
ممتاز0%
جيد جدا0%
متوسط0%
سيئ0%
كريه0%

لا يوجد مراجعات بعد كن اول من يقم بذلك

... المشاركة ...
... الــعــودة الــى ...
... شاهد أيضا ...

الكلب سانت برنارد المعلومات الشاملة

في الأصل ، كانت سلالة كلاب سانت برنارد تحرس أراضي في سويسرا وكذلك للمساعدة في العثور على المسافرين المفقودين والمصابين وإنقاذهم. تتمتع كلاب سانت برناردز اليوم بوسائل راحة الحياة الأسرية في العديد من المنازل في جميع أنحاء العالم. إنها كلاب حنونة مع كل شخص تقابله تقريبًا ، وسيجد الأشخاص الذين لا يمانعون القليل من سيلان لعابهم أنهم رفقاء محبون. إنها أيضًا متعددة الاستخدامات وتتفوق في حلبة العرض وفي تجارب الطاعة والصياغة (سحب عربة) ومسابقات سحب الوزن.

إقرأ المزيد »

الكلب بابيلون المعلومات الشاملة

تنحدر سلالة الكلاب بابيلون من لعبة الأكلاب التي غالبًا ما يتم تصويرها في اللوحات التي رسمها الأساتذة القدامى ، منذ القرن السادس عشر. إنهم منافسون نشيطون ورائعون في الرشاقة والطاعة. تجعل شخصية السلالة البراقة هذه الكلاب مفضلة لكل من يقابلهم. على الرغم من أنك قد تفكر في بابيلون على أنها كلاب حضن ، إلا أن هذه الكلاب نشطة ومرحة ، ولن تكون راضية عن التسكع على الأريكة معك طوال اليوم. ومع ذلك ، فإنهم يحبون الرفقة وسيحاولون دائمًا أن يكونوا حيث يوجد مالكهم. ليس هذا هو السلالة المناسبة لك إذا كنت بعيدًا عن المنزل لساعات طويلة من اليوم. تلبية احتياجات السلالة ، وسيكون لديك رفيق محب لا يريد أن يترك جانبك!

إقرأ المزيد »

الكلب مالطي تشي تزو المعلومات الشاملة

إن الكلب مالطي تشي تزو ، المعروف أيضًا باسم Mal-Shi و Malti zu و Malt-Tzu ، هو سلالة هجينة أو مختلطة – تهجين بين سلالات المالطية وشيه تزو. تم إنشاؤه بنفس الهدف مثل – أن تكون رفيقًا صغيرًا صديقًا للعائلة – هذا الهجين هو كلب صغير لطيف يحب اللعب مع الأطفال. واحدة من “الكلاب المصممة” القليلة التي لم تنشأ مع كلب البودل ، وبالتالي ليست واحدة من “بو” أو “دودل” الهجينة في كل مكان ، هذا المزيج القابل للتكيف يجعله كلب صغير جميل ورائع باسم طويل. يمكنهم العيش في شقق أو منازل كبيرة ، وحتى المالكين المبتدئين سيجدون أيضًا أن هؤلاء الكلاب يمكن تدريبهم بدرجة عالية ويتوقون إلى ارضاء مالكهم. إذا كنت تبحث عن صديق عناق صغير لك وللعائلة ومنخفض التاكاليف المعيشية ، فقد يكون هذا هو مزيج سلالات الكلاب المثالي بالنسبة لك!

إقرأ المزيد »